اخبار محليةالعرض في السلايدرالميدان العسكري

فجر اليوم : القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً نوع #قاهر تو إم على تجمع للمرتزقة والجيش السوداني جنوب الموسم #بجيزان

21سبتمبر – متابعات :

أطلقت القوَّةُ الصاروخيةُ  للجيش واللجان الشعبية صاروخاً باليستياً ، فجرَ اليوم الاثنين، على جيزان السعودية.

وقال مصدرٌ في القوة الصاروخية: إن الصاروخ الباليستي متوسط المدى من نوع #قاهر تو إم استهدف تجمعاً للمرتزقة والجيش السوداني جنوب الموسم #بجيزان.

وتأتي الضربةُ ضمن تصعيد بالستي متواصل، بدأته القُـوَّةُ الصاروخيَّةُ مع دخول العام الرابع من العدوان الأمريكي السعودي على اليمن، ومنذ ذلك الحين، لا يكاد يمر يوم بدون أن يضربَ صاروخ بالستي يمني معسكراً أَوْ منشأة سعودية حيوية في نجران أَوْ جيزان أَوْ عسير، فيما تتضاعَفُ خسائرُ العدو السعودي جراء تلك الضربات.

وتكثّفُ القُـوَّةُ الصاروخيةُ من إطلاق صواريخ “بدر1” بالذات، بعد أن أثبتت كفاءة عالية في ضرب الأَهْدَاف السعودية وتدميرها.

ويلجأ العدوُّ السعوديُّ أمام تلك الضربات إلى الادّعاء باعتراض الصواريخ اليمنية، فيما تكشِفُ فيه تقارير ميدانية وأجنبية عن فشل منظومات الباتريوت الأمريكية التي يستخدمها النظام السعودي، خَاصَّـةً بعد الضربة البالستية الواسعة التي استهدفت الرياض وعدَداً من المناطق السعودية عشيةَ الذكرى الثالثة للعدوان، حيث نقل السعوديون بالصوت والصورة كيف فشلت صواريخُ الباتريوت في مهمتها وتساقطت على المناطق السكنية.

وكانت القُـوَّةُ الصاروخية قد أعلنت مع بدء دخول العام الرابع من العدوان، دخولَ مرحلة جديدة من المواجهة ستطالُ منشآتٍ ومعسكراتٍ سعوديةً جديدة، كما كان قائدُ الثورة السيد عبدالملك قد أعلن اقتحامَ العام الجديد من العدوان بمنظومات صواريخ متطورة.

 

  • نقلا عن موقع متابعات بتصرف

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com