اخبار محلية

الرئيس الصماد يناقش مع أمين العاصمة سير الأداء الخدمي والتنموي بالأمانة

21سبتمبر …/

ناقش الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم مع أمين العاصمة حمود عباد، سير الأداء الخدمي والتنموي بأمانة العاصمة.

 

وتطرق اللقاء إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل بالأمانة والجهود المبذولة من قيادة أمانة العاصمة والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية للتغلب على الصعوبات الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار وما خلفه من آثار على مختلف القطاعات الخدمية.

كما تطرق اللقاء إلى سير العمل الجاري في عدد من المشاريع بأمانة العاصمة وأعمال صيانة الطرق والتحسين.

 

واستعرض اللقاء الجوانب المتعلقة بتحسين مستوى الخدمات وتنمية الإيرادات بما يمكن الأمانة من الاستمرار في تقديم خدماتها خاصة في ظل الأوضاع الراهنة وما شهدته العاصمة من نزوح من مختلف المحافظات.

 

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى أهمية تضافر الجهود لتحسين مستوى الخدمات بالعاصمة في ظل الأوضاع الراهنة التي تتطلب بذل المزيد من الجهود .

 

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل قيادة أمانة العاصمة للتغلب على التحديات الراهنة التي فرضها العدوان والحصار واستهداف البنية التحتية على مدى أكثر من ثلاث سنوات.

 

وشدد الرئيس الصماد على أهمية تكامل الأدوار بين مختلف الجهات للتخفيف من معاناة المواطنين في حدود الإمكانات المتاحة.

 

فيما أشار أمين العاصمة إلى الجهود المبذولة لاستمرار تقديم الخدمات للمواطنين والصعوبات التي تواجه سير العمل والسبل الكفيلة بتجاوزها خاصة في ظل الأوضاع الراهنة.

 

وأكد الحرص على ضمان استمرار تقديم الخدمات بالرغم من شحة الموارد والإمكانيات والتدمير الممنهج الذي تعرضت له المؤسسات الخدمية في الأمانة من قبل تحالف العدوان.

 

ولفت عباد إلى خطط وبرامج وأولويات أمانة العاصمة للفترة القادمة لتحسين مستوى الأداء الخدمي وتنمية الإيرادات.

 

سبأ

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com