اخبار محلية

مسيرة غاضبة بمديريه القناوص تنديداً بجريمة اغتصاب فتاة يمنينة من قبل احد المرتزقة السودانيين في الخوخة

.21 سبتمبر – الحديدة

أعلن ابناء وقبائل مديرية القناوص بالحديدة في مسيرة شعبية مسلحة غاضبة اليوم النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال للأخذ بالثار من قوى العدوان” الأمريكي السعودي الإماراتي ” ومرتزقتهم الذين أستباحوا الدم والعرض اليمني باستمرارهم افي جرائمهم بحق الشعب اليمني وآخرها جريمة اغتصاب أحد مرتزقة العدوان لامرأة في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

وفي المسيرة الغاضبة أشار المشاركون أن الشعب اليمني ضحى بعشرات الآلاف من الشهداء دفاعا عن الأرض وعلى استعداد لتقديم مئات الآلاف للدفاع عن العرض.

وأكدو علي استعداد للتضحية للدفاع عن الأرض والعرض ومواجهة الغزاة والمحتلين وان نكون في مقدمة الصفوف لمواجهة قوى العدوان وتطهير الأرض اليمنية من رجس الغزاة وإعلان النكف والتحرك لرفد الجبهات لمواجهة وطرد الغزاة.

دعا اعيان وقبائل القناوص كل قبائل اليمن إلى التوجه نحو الجبهات ورفدها بالرجال والعتاد لطرد الغزاة والمحتلين،،لافتاً إلى أن هذه الجريمة تكشف المشروع القذر لقوى العدوان والتي تسعى الى تحقيقه في كل الاراضي اليمنية .

وأكد بيان صادر عن المسيرة أن قوى الشر والعدوان تمادت في جرائمها بحق الشعب اليمني من الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير البنى التحتية والاقتصادية وكل مقومات الحياة.

وناشد البيان المنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية بإدانة هذه الجرائم والإنتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته .. مؤكدا أن هذه الجريمة لن تر مرور الكرام.

وأكد البيان أن استهداف النازحين واحدة من المجازر المروعة التي ارتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني منذ ثلاث سنوات.

وداعا البيان المجتمع الدولي إلى القيام بواجباته إزاء ما يتعرض له اليمن أرضاً وإنساناً والتحقيق في كافة الجرائم والانتهاكات وإحالة مرتكبيها للعدالة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com