اخبار محلية

وزير داخلية حكومة المرتزقة يؤكد أن هادي مُحتجزاً في الرياض

21سبتمبر – متابعات :

انضم أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بحكومة الفار هادي إلى قائمة الوزراء الذين أكدوا خبر احتجاز عبدربه منصور هادي في العاصمة السعودية الرياض، في أحدث تطور للتوتر بين تحالف العدوان والفار هادي، مكذباً ناطق العدوان تركي المالكي الذي قال قبل أيام أن هادي ليس محتجزاً وأن عدم السماح له بالعودة لليمن بهدف الحفاظ على حياته.

وبثت قناة فرانس 24 اليوم الأحد خبراً يورد تصريحات الميسري لإذاعة فرنسا الدولية، أكد فيها أن الإمارات هي من تمنع هادي من العودة إلى اليمن.

كما اتهم الميسري الإمارات بالوقوف وراء الأحداث التي شهدتها عدن أواخر يناير الماضي من مواجهات بين قوات المجلس الانتقالي الموالي للإمارات وقوات هادي وانتهت بسيطرة الانتقالي على معظم مناطق عدن مبقياً لحكومة هادي مساحة بسيطة وقصر المعاشيق الرئاسي.

يذكر أن الميسري وجه قبل نحو أسبوعين مذكرة لقيادة تحالف العدوان يطالب بعدم التعامل المباشر مع القيادات الأمنية وجعل التعامل مع قيادة الوزارة.

وكان النائب الثاني لرئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية في حكومة الفار هادي، عبدالعزيز جباري ووزير الدولة صلاح الصيادي أكدا احتجاز هادي في الرياض واتهما تحالف العدوان بتقويض الحكومة والعمل على تقسيم اليمن وتحويل العلاقة مع هادي وحكومته إلى التبعية الكاملة، قبل أن يتم إجبار الوزيرين على تقديم استقالتهما.

  • نقلا عن المراسل نت 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com