اخبار محليةالميدان العسكري

اللواء مبارك المشن:انتصارات كبرى يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهتي نهم وصرواح

21سبتمبر – متابعات :

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء مبارك المشن بأن ابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهتي نهم وصرواح تمكنوا بفضل الله سبحانه وتعالى وعونه الكبير ثم بفضل شجاعتهم واقدامهم وحنكتهم ومهاراتهم القتالية الاحترافية العالية من تحقيق انتصارات هامة ونوعية ضد جحافل ومرتزقة العدوان الغاشم ودحرهم من عدد من المواقع العسكرية الاستراتيجية في هاتين الجبهتين.

واوضح اللواء المشن في تصريح خاص لـ”26 سبتمبرنت” بأن قوات المنطقة العسكرية الثالثة من الجيش واللجان الشعبية شنت خلال الايام القليلة الماضية هجوماً كاسحاً ضد فلول العدوان ومرتزقته وتمكنت من السيطرة الكاملة على موقع الوغرة في ميسرة جبهة نهم بعد معارك شرسة لقي خلالها الكثير من عناصر المرتزقة مصرعهم.

كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من فرض السيطرة النارية على التبة السوداء والتبة الحمراء في مثلث مفرق الجوف وتكبيد العدو خسائر فادحة في المعدات والأرواح .. منوهاً في سياق تصريحه الى ان قوات المنطقة العسكرية الثالثة من الجيش واللجان الشعبية في معركة هجومية مستمرة ومتواصلة ضد قوات العدو ومرتزقته حتى تحقيق النصر الكامل بتطهير مدينة مأرب من دنس ورجس الغزاة وأذنابهم وإعادتها الى حضن الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق