اخبار محليةمجتمع مدني

تدشين حملة الحشد والتعبئة العامة لمنتسبي القوات المسلحة بذمار

21 سبتمبر – ذمار :

دشن محافظ ذمار محمد حسين المقدشي، اليوم حملة الحشد والتعبئة العامة لمنتسبي القوات المسلحة، والتي تنفذها وزارة الدفاع بمحافظات ذمار وصنعاء وإب والضالع كمرحلة اولى.

وفي التدشين بحضور أمين عام المجلس المحلي للمحافظة مجاهد شايف العنسي ووكيلي المحافظة محسن هارون وجمال معوضة، اشار المحافظ المقدشي إلى ما يمر به الوطن من عدوان غاشم يستهدف كافة أبناء اليمن ومقدراته ووحدة اراضيه ونسيجه الاجتماعي.

ولفت إلى ان أبناء ذمار في مقدمة الصفوف في مختلف الجبهات ولهم حضور بارز في كل المواقف الوطنية ويقدمون التضحيات الكبيرة في سبيل الوطن.

واكد المحافظ المقدشي اهمية استشعار الجميع لمسئولياتهم في هذه المرحلة والتفاعل الجاد والصادق مع لجنة الحشد والتعبئة في جميع المديريات بمايضمن انجاح الحملة وتحقيق اهدافها في حشد ابناء القوات المسلحة ليقوموا بدورهم في الدفاع عن الوطن.

واوضح أن لدى قيادة المحافظة خطة للنزول الميداني إلى المديريات وترتيب لقاءات موسعة في إطار تنفيذ خطة الحشد والتعبئة العامة وتعزيز الجهود لرفد الجبهات.

ودعا المحافظ المقدشي القيادة السياسية لإيلاء منتسبي القوات المسلحة الاهتمام والاولوية في توفير مرتباتهم كونهم يقدمون ارواحهم رخيصة في سبيل عزة وكرامة الوطن ووحدته وامنه واستقراره.

كما القيت في الفعالية كلمات من قبل رئيس لجنة الحشد والتعبئة بالمحافظة العميد حسين عزيز ورئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة ناجي القوسي و رئيس أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي حسين الصوفي، اكدت في مجملها على اهمية تعزيز وحدة الجبهة الداخلية ورفد الجبهات لمواجهة قوى العدوان وافشال مخططاته التي تستهدف اليمن ارضا وانسانا.

لافتة إلى أن أبناء محافظة ذمار من السباقين إلى نصرة الوطن في مختلف المراحل والظروف.

وحثت الكلمات منتسبي القوات المسلحة الى تلبية نداء الواجب والالتحاق بزملائهم واخوانهم في اللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة للدفاع عن الوطن وامنه واستقراره.

واكدت على اهمية التكاتف وتعزيز روح المحبة والإخاء والتسامح والتعاون بين ابناء المجتمع ورص الصفوف لمواجهة العدوان السعودي الامريكي والتصدي لمؤامراته.

حضر التدشين مدير امن المحافظة العميد احمد ادريس واعضاء لجنة الحشد والتعبئة وعدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية وقيادات عسكرية وامنية ومشائخ وشخصيات اجتماعية ومدنية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com