اخبار محليةجرائم العدوان السعودي الامريكي

اغتيال العلامة عيدروس بن سميط في تريم بحضرموت

اغتال مسلحون اليوم الجمعة 2 مارس 2018م، الحبيب العلامة عيدروس بن عبدالله بن سميط في منزله بجوار مسجد المحضار في مدينة تريم بمحافظة حضرموت.

من جهتها أصدرت رابطة علماء اليمن بيانا أكد أن هذه الجريمة الشنعاء هي واحدة من مئات الجرائم التي تستهدف علماء وعقلاء وشرفاء وأحرار اليمن والمنطقة و ليست الأولى ولن تكون الأخيرة إذا لم يتيقظ علماء وأحرار الأمة ويتخذوا موقفا واضحا وحازما من المحتل الأحنبي وأدواته وأذرعته الداعشية التي قامت باغتيال وتصفية الكثير من العلماء والدعاة في عدن وشبوة وحضرموت وغيرها من المحافظات تحت مرأى ومسمع المحتل وبدعم وتواطئ منه.

ودعا البيان العلماء الذين يرزحون تحت نير الاحتلال في هذه المحافظات المنكوبة إلى القيام بمسؤوليتهم الدينية والوطنية والتاريخية إزاء ما يتهدد الجنوب خصوصا واليمن عموما من أخطار كبيرة ومخططات أمريكية صهيونية تستهدف الجميع وتسعى لاحتلال البلاد ونهب ثرواتها وطمس هويتها الحضارية والدينية والتاريخية وتمزيق النسيج الاجتماعي اليمني المتعايش عبر التاريخ.

وعزى البيان أسرة الشهيد الحبيب ولسائر أبناء الشعب اليمني العظيم سائلا الله تعالى الرحمة للشهيد ولجميع الشهداء الأبرار وأن يعجل بالنصر والتمكين للمجاهدين المؤمنين والهزيمة والخذلان للبغاة المعتدين والانتقام من القتلة المجرمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com