اخبار محلية

إجتماع بعمران لتعزيز التصالح والتسامح وسبل تعزيز الجهود في مواجهة العدوان.

21 سبتمبر – عمران

أكد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ، على ضرورة توحيد الجهود وتعزيز قيم التصالح والتسامح بين مختلف المكونات السياسية بما يسهم في التعاطي بإيجابية مع مختلف القضايا الوطنية.

جاء ذلك أثناء الاجتماع الذي جمعه مع عدد من مشائخ شوابة مديرية ذيبين ومدير مديرية خارف وبحضور الشيخ عبد العزيز خرفشه مسؤول أنصار الله الاجتماعي .

وخلال اللقاء أكد المحافظ جعمان على أهمية رص الصفوف وتوحيد الجهود في مواجهة العدوان وتجاوز التحديات التي تواجه الوطن. مشيرا إلى ان توجيهات الرئيس صالح الصماد وقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي صدرت بالإفراج عن من تبقى من المغرر بهم في فتنه ديسمبر .

ونوه الى ان المرحلة الراهنة تتطلب تعزيز أسس الشراكة الفاعلة في التعاطي مع قضايا الوطن وتحمل الجميع للمسئولية في مواجهة العدوان .

ولفت المحافظ إلى ان قيادة المحافظة تتعامل وفق النظام والقانون بعيدا عن أي حسابات سياسية في أطار النظام والقانون وبما يخدم المصلحة العامة بما يكفل تجاوز آثار أحداث ديسمبر وتعزز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان كأولوية خلال المرحلة الراهنة.
فيما أكد عبد العزيز خرفشة ضرورة استشعار الجميع للمسئولية في رفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال واستمرار التحشيد والتعبئة العامة .

وأشاد خرفشه بالتضحيات التي قدمها ويقدمها أبناء شوابة في مختلف مراحل الدفاع الوطني وآخرها التصدي لمخططات العدوان في مختلف جبهات الشرف والبطولة.

فيما أكد أبناء وجهاء قبيلة شواية وقوفهم في صف الوطن وتعزيز التلاحم وبث روح التسامح والتصالح والمحبة والإخاء بين أفراد المجتمع.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com