اخبار محلية

بالصور .. عرض مهيب للقوات الأمنية وما قاله الرئيس الصماد

21سبتمبر – الحديدة:

حضر الرئيس “صالح علي الصماد” اليوم الإثنين حفل تخرج دفعة الشهيد اللواء “طه المداني” من قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة.

وخلال الحفل ألقى الرئيس الصماد كلمة اكد فيها ان تحالف العدوان حاول خلال ثلاثة أعوام الوصول باليمن إلى مرحلة الوهن والانكسار، لكنه وقف عاجزا أمام اليمن أسطورة التضحيات.

وتحدث الصماد لمسنا في الفترة الأخيرة وفي أقل من شهرين زخما إلى ساحات القتال بشكل لم نلمسه منذ بداية العدوان السعودي .

وأشار إلى أن توافد الشعب للجبهات يدل أننا زاحفون إلى النصر بإذن الله وعدونا المرتمي في أحضان الأمريكان والصهاينة إلى الخسارة.

واكد عن تقدم سريع في إعادة تجميع وحدات الأمن المركزي للانضمام للمهام الأمنية مع رفاق العمل.

وأوضح الصماد نزلنا الى تهامة وقد نصحنا الكثير ان نرسل من يحضر في هذا التخرج فأبينا الا ان نحضر فدماؤنا ليست أغلى من دمائكم وإذا لم تكن مواقعنا في المسؤولية نسخرها لخدمتكم وخدمة زملاءكم في الجبهات فلا خير فيها من مسؤولية.

وخاطب الرئيس الصماد الخريجين” إن قوة العزيمة وصلاح البال التي لمسناها فيكم وفي الرجال الذين سبقوكم إلى ساحات الوغى، دليل على أنكم على الحق وعدوكم على الباطل وأنكم من أصلح الله بالكم وعدوكم من بدد الله قوته”.

وقدم الشكر والتقدير للخريجين على صبرهم وصمودهم واندفاعهم إلى ساحات وميادين الشرف .. معبرا عن أمله في أن يشكل انضمام هذه الدفعة إلى بقية الوحدات الأمنية والعسكرية زخما ورافدا كبيرا في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والتعجيل بساعة الحسم.

وقال ” إن الشعب اليمني ينتظركم ويريد منكم التحرك للتنكيل بالعدو والعمل على تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة ورفع معاناة اليمنيين” .. مشيدا بدور قيادات وزارة الداخلية وقوات الأمن المركزي وإسهامها في إعادة الزخم للوحدات الأمنية والتي ستضيف نقلة نوعية في الميدان.

وتوعد تحالف العدوان الذي يشن حربا منذ ما يقارب ثلاث سنوات بمواجهة حاسمة حتى تحقيق النصر وكسر شوكة المعتدين .

من جانبه رحب وزير الداخلية باسم قيادات الوزارة وقوات الأمن المركزي والخريجين بالأخ رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة لحضور حفل تخرج هذه الدفعة.

وقال ” نحن اليوم بحضوركم نحتفل بتخرج دفعة تخصصية من قوات الأمن المركزي دفعة الشهيد اللواء طه حسن إسماعيل المداني ونعتز بوجودكم بين إخوانكم وأبنائكم من قوات الأمن المركزي كما كان لوجودكم في الأمس القريب والأيام الماضية في تخرج دفعة الشهيد أبوعبد الملك الكبسي”.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بحضور القيادة السياسية والعسكرية في هذا الحفل والذي يعبر عن اهتمامها ورعايتها لقوات الأمن .. لافتاً إلى أن تخرج هذه الدفع رسالة قوية لدول العدوان باستمرار الشعب اليمني قيادة وشعباً وجيش ولجان شعبية وقوات أمنية في الصمود والتصدي للعدوان الغاشم على اليمن.

ولفت اللواء الماوري إلى أن المتخرجين من هذه الدفعة بشموخهم وإبائهم وشجاعتهم وبما اكتسبوه من مهارات قتالية وكفاءة تدريبية سيكون لهم دوراً بارزا في رفد جبهات الشرف، كما سيكون لهم دورا بارزا في تعزيز الأمن والاستقرار للمجتمع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com