اخبار محلية

معلومات جديدة وحصرية عن العملية النوعية التي إستهدفت مركز قيادات القوات الاماراتية

21سبتمبر – متابعات : 

تداولت مواقع إخبارية معلومات جديدة حول العملية النوعية التي قام بها الجيش واللجان الشعبية عصر يوم أمس الجمعة والتي استهدفت مقر قيادة القوات الاماراتية والدفاعات الجوية.

حيث أكد مصدر محلي بمحافظة مأرب أن عدد كبير من الضباط الامريكيين والاماراتيين والسعوديين بالاضافة الى ابرز قيادات المرتزقة مجتمعة في مقر قيادة القوات الاماراتية القريب من مقر المنطقة العسكرية السادسة بمحافظة مارب.

وأوضح المصدر ان قوات صنعاء – الجيش واللجان – كان لديها معلومات استخباراتية عن وصول ضباط وخبراء امريكيين وأجانب الى مقر القيادة واجتمعت بقيادات يمنية من بينها محافظ مارب “العرادة” وقيادات ميدانية من الجوف ومأرب.

وأفاد المصدر أن حالة هلع كبيرة حدثت في مقر القيادة الاماراتية مع انطلاق صواريخ الباتريوت الاعتراضية وحدوث انفجارات ضخمة جداً في منطقة مقر قيادة القوات الاماراتية مؤكداً ان سيارات الاسعاف هرعت الى المنطقة وقامت بإجلاء ضحايا وسط استنفار وتعتيم كبير.

من جهتها وصفت وسائل اعلام تابعة لتحالف العدوان ان قوات الجيش واللجان الشعبية استهدفت صيداً ثميناً جداً حسب تعبيرها مؤكدة أن مقر قيادة القوات الاماراتية كان يشهد اجتماع موسعاً لقيادات وخبراء امريكيين واجانب بالاضافة الى قيادات اماراتية وسعودية ويمنية، وان صواريخ الجيش واللجان الشعبية قصدت الاجتماع.

وكانت القوة الصاروخية وسلاح الطيران المسير قد أعلنا عصر الجمعة الماضية عن استهداف مقر قيادة القوات الاماراتية الغازية في محافظة مأرب وكذا قواعد الدفاعات الجوية الباتريوت باك3 في المحافظة بعملية مشتركة عبر دفعة من الصواريخ الباليستية وسلاح الجو المسير وأن العملية نجحت وتم تدمير قواعد الدفاعات الجوية وتدمير مقر قيادة القوات الاماراتية.

من جهتها أعترفت دول العدوان السعودي الامريكي بالعملية العسكرية للجيش واللجان إلا أنها ادعت انها تمكنت من التصدي لصاروخين بالستيين ولم تتمكن من اعتراض بقية الصواريخ في دلالة كبيرة واعتراف لم يحدث من قبل على أن عملية الجيش اليمني واللجان الشعبية قد نجحت.

عسكريون أكدوا أن هذه العملية العسكرية تكشف قوات العدوان للجيش واللجان، وتؤكد أيضاً أن مواقع قوات الغزو أصبحت تحت رصد الجيش اليمني واللجان وأن هناك عمليات عسكرية قادمة ستكون أشد فتكاً بقوات الغزو .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com