اخبار محلية

وفد يمني برئاسة ناطق انصارالله يبدأ جولة زيارات لدول عربية وأوروبية

21سبتمبر – متابعات :

كشف عضو المكتب السياسي لانصارالله عبدالملك العجري أنه وناطق انصار الله في جولة دولية لعدة دول عربية وأوروبية.

حيث يواصل وفد انصارالله اختراق العزلة، التي حاول العدوان السعودي فرضها عليهم على المستوى الدولي، وذلك من خلال بدء الوفد برئاسة الناطق الرسمي لانصار الله ورئيس الوفد محمد عبدالسلام بجولة دولية تشمل عدة دول عربية وأوروبية.

ونشر العجري صورة تجمعه مع عبدالسلام وعلق عليها بتغريدة في صفحته بموقع تويتر قال فيها “برفقة الاخ محمد عبدالسلام في زيارة لعدد من الدول الاوربية والعربية “.

ولم يحدد العجري الدول العربية والأوروبية التي سيقومون بزيارتها إلا أن الجولة تعزز من مكانة الحوثيين في الخارطة اليمنية بعدما استطاعوا مجابهة التحالف السعودي لمدة ثلاث سنوات.

وكان الناطق الرسمي لأنصار الله قد نشر في وقت سابق نشر تغريدة على تويتر مؤكداً وصوله مع عدد من الشخصيات الى مسقط لمواصلة الجهود مع المجتمع الدولي لشرح ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان ظالم وحصار غاشم والتداعيات الانسانية على الشعب نتيجة الحصار المطبق وكشف التضليل الذي يُمارسه تحالف العدوان بإدعائه القيام بمعالجات إنسانية مزعومة .

وبدأت الزيارة الوفد الى طهران في في العاشر من فبراير الحالي، حيث استقبل وزير الخارجية الايرانية محمد جواد ظريف المتحدث باسم انصار الله في اليمن محمد عبد السلام والوفد المرافق له، في مقر وزارة الخارجية وسط العاصمة الايرانية طهران.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com