اخبار محليةالميدان العسكريسياسة

صيد ثمين للجيش واللجان الشعبية في نهم وقوات هادي تتكتم على الخبر ..!!

قالت مصادر اعلامية على معلومات تؤكد أن قوات العدوان السعودي وقوات هادي تكتمت على خبر مقتل أبرز القادة العسكريين في منطقة نهم بنيران الجيش واللجان الشعبية الذي قاد الهجوم الواسع باتجاه وادي العقران وجبلي المنارة والقتب.
وأكد مصدر موثوق لـ المراسل نت أن محمد فرج القطواني والمعروف بـ(أبو مرسل) كان قائد الجبهة اليسرى لمنطقة نهم وبعد ذلك تولى قيادة المعارك في منطقة نهم بمختلف محاورها القتالية ويعد الذراع اليمني لقائد جبهة نهم العميد خالد الأقرع وقتل في المعارك التي دارت باتجاه سد العقران وجبل القتب والمنارة والتي شهدت فراراً جماعياً لقوات هادي بعد تعرضهم لخسائر بشرية كبيرة.
المصدر أكد أيضاً أن مقربين من القائد القطواني مستاءين بسبب تخلي القيادات العسكرية الموالية للعدوان عن جثته التي تركت في شعاب نهم بعد فرار المجاميع التي فشلت في التقدم في المنطقة.
ومن الناحية العسكرية يؤكد المصدر أن مقتل القطواني يعد ضربة قاسية لقوات هادي ووالعدوان نظراً للموقع والمهات التي كان يتولاها قبل مقتله، مشيراً أن خبر مقتله تسبب بارتباك كبير في صفوف قوات هادي وانعكس على تراجع الهجمات التي كانت تشهدها منطقة نهم خلال الأيام الماضية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com