اخبار محليةالميدان العسكريسياسة

ناطق القوات المسلحة يؤكد أن إحداثيات أهداف القوة الصاروخية للجيش واللجان الإستراتيجية موضوعة بأسس علمية تضمن دقة التصويب بنسبة 100%

صنعاء – موقع 21 سبتمبر .

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان أن إحداثيات أهداف القوة الصاروخية للجيش واللجان والشعبية الإستراتيجية موضوعة بأسس علمية عسكرية تضمن دقة التصويب بنسبة 100 بالمائة وإيقاع أكبر خسارة ممكنة لقوات العدو العسكرية.

وأوضح العميد لقمان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عملية الإستهداف الأولى لمطار الملك عبدالعزيز بجدة أمس، بصاروخ بركان 1 ناجحة وحققت الهدف المرصود لها.

وأشار إلى أن هلوسة إعلام العدوان وزعمه أن هدف بركان 1 كان غير ذلك لا يعدو سوى حرب إعلامية وتضليل للرأى العام وتعبير واقعي للفشل والتخبط الذي تعيشه قيادة العدوان جراء ما تتعرض لها قواته على الأرض من خسائر وآخرها المطار المستهدف والذي يعتبر هدفا مشروعا للرد على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني ومقدراته .

كما أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة أن الجيش واللجان الشعبية حريصون كل الحرص ومنذ الوهلة الأولى للعدوان وحتى هذه اللحظة على تجنيب المناطق المدنية من أي إستهداف ناهيك عن المقدسات الإسلامية والتي تعتبر من الأماكن التي لا يمكن إستهدافها ونحرص على سلامتها بالقدر الكافي الذي يجعل من دولة العدوان عاجزة عن دفعنا إلى مثل هذا الجنون.

وقال ” إنه من السخف وهلوسة الكلام ما روج له العدوان من استهدافنا لمكة المكرمة والتي نحن على إستعداد أن نضحي بحياتنا وكل من نملك لحمايتها “.
سبأ

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com