اخبار محليةسياسةعاجل

توافد الآلاف للمشاركة بمسيرة (براكين الغضب)

21 سبتمبر – متابعات 

يتوافد الآلاف من المواطنين إلى شارع الستين الجنوبي أمام مقرب الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء للمشاركة في المسيرة الجماهيرية الكبرى (براكين الغضب)غضباً لشهداء مجزرة الصالة الكبرى التي ارتكبها العدوان يوم أمس الأحد.

ويحمل المحتشدون أعلام الجمهورية اليمنية والافتات المنددة بالجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني، والداعية للرد على تلك الجرائم.

وكان المجلس السياسي الأعلى قد حدد شارع الستين الجنوبي أمام مقر الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء للاحتشاد في المسيرة الجماهيرية (براكين الغضب) وذلك في الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد.

ودعا المجلس أبناء الشعب اليمني إلى الخروج في المسيرة الجماهيرية الحاشدة، غضباً لشهداء الصالة الكبرى، ودفعاً نحو إشعال الأرض ناراً تحت أقدام الغزاة والمحتلين، وتنديداً بالحرب العالمية على اليمن، وتضامناً مع البنك المركزي في مواجهة العدوان.

وأشار البلاغ إلى أن المشاركة في المسيرة تأتي أيضاً للتأكيد على مساندة البنك المركزي ورفض الخطوات اللاشرعية المتخذة بشأنه وإدانة الموقف الدولي الصامت ولتأكيد تلاحم الشعب اليمني مع قيادته السياسية في تعزيز صمود الجبهة الاقتصادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق