اخبار محليةاخبار من مواقع صديقةتقاريرسياسة

استمرار تجنيد مرتزقة وإرسالهم للسعودية (تقرير)

21 سبتمبر – تقارير

طالب الحسني

لا تزال عملية تجنيد مغرر بهم ونقلهم إلى نجران وجيزان عبر مسارين عدن وحضرموت جارية في إشارة إلى مدى التخبط السعودي والفشل العسكري.

لا تزال طوابير التجنيد وتحشيد مرتزقة ومغرر بهم من محافظات عدة بينها محافظات جنوبية جارية وبإشراف سعودي لقاء إغراءات مالية وتحت شعارات هذه المرة تجاوزت الخديعة وتزييف العناوين الوطنية.

فحماية المقدسات شعار تضليلي أعادته السعودية للواجهة، لكن من تنقلهم من المجندين عبر مسارين عدن وحضرموت فإنهم يصلون إلى نجران وجيزان وعسير للدفاع عن الجيش السعودي الهش في أبشع صور العمالة والاستخدام المذل.

والمفارقة الأكثر دلالة على الاستهتار السعودي أن المحافظات الجنوبية التي تغرق في جحيم الفوضى الأمنية وتضخم دور القاعدة وداعش والجماعات التكفيرية الدموية كانت أحد ضحايا العدوان والتجنيد والزج بخليط من المرتزقة في معارك عبثية في الوقت الذي تعيد السعودية تكرار التجربة وتحشيد المئات من هولاء لنقلهم لمعارك أكثر عبثا وفي سبيل الدفاع عن فشلها العسكري.

تحشيد مغرر بهم ونقلهم إلى جبهات ما وراء الحدود يميط اللثام عن كثير من الحقائق التي يحاول إعلام العدوان التغطية عنها ومحاولة صرف الأنظار عن تفاصيلها. فالهزيمة السعودية في معارك ما وراء الحدود وعجزها عن إعادة التموضع في جميع معسكراتها وحامياتها أمام تقدم أبطال الجيش واللجان الشعبية وتوثيق الإعلام الحربي لمجريات العمليات العسكرية أحد أبرز إفرازات الهزيمة العسكرية المدوية.

في المقابل لا تكترث السعودية التي تاجرت بدماء هولاء طوال مراحل العدوان أن تنقلهم ليقتلوا هنا في معارك ما وراء الحدود ودون ثمن وتحت شعارات مثيرة للسخرية وما يستجد هنا ليس سوى مجرد محاولات يائسة لترميم السقوط والفشل وتخبط العدوان في جبهاته السياسية والإعلامية والأمنية والعسكرية طوال ثمانية عشر شهرا من زمن العدوان.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com