اخبار محليةسياسة

العلامة أحمد درهم : حشود السبعين أثلجت الصدور ومنحت المجلس السياسي شرعية دستورية

صعدة – موقع 21 سبتمبر .

قال رئيس الملتقى الإسلامي العلامة المجتهد أحمد درهم في تصريح له على صفحته في فيس بوك أن حشود اليوم في ميدان السبعين أثلجت صدور المؤمنين وصدور جميع الأحرار في مشارق الأرض ومغاربها مؤكدا أنها قد اضفت شرعية دستورية على المجلس السياسي برئاسته وأعضائه .

وأضاف أنه يجب عليهم من باب رد الجميل فضلا عن ما يحتمه عليهم الشرع والقانون أن يراعوا مشاعر الشعب وأن يستميتوا في رعاية مصالحه وأن يحرصوا على أن لايحيدو عن السير على نهج الكتاب المجيد والسنه المطهرة الذين هما خيار السلف الصالح من أهل البيت المطهرين ومن سار على نهجهم من علماء المسلمين وأنهم بذلك يكونوا قد أروضوا خالقهم الذي يسر لهم الوصول إلى هذا المنصب وأرضوا الشعب الذي منحهم ثقته . وفي الأخير دعى العلامة المولى عزوجل أن يوفقهم للسيرعلى سراطه والسعي لما فيه مصلحة الأمة الإسلامية وأن يرحم الشهداء ويشفي الجرحاء وينصر المجاهدين.

الجدير بالذكر أن الملتقى الإسلامي يعتبر أحد المكونات الفاعلة في الداخل اليمني في مواجهة العدوان وله جناح عسكري قدم عشرات الشهداء في مختلف الجبهات كما أنه يسهم بشكل كبير في محاربة الجهل والفكر التكفيري وله العديد من المدارس العلمية كما أنه يضم الكثير من النخب العلمية التي تتحرك في كل أرجاء اليمن .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com