اخبار دولية وعربية

الجوف / مسيرات حاشدة وفعاليات كبرى تأييدا للمجلس السياسي الاعلى .

21 سبتمبر / خاص

خرجت اليوم عدد من المديريات محافظة الجوف مسيرة حاشدة صباح تاييد للمجلس السياسي الاعلى .

ففي مديرية المراشي بمحافظة الجوف نظمت الجهات المعنية مسيره جماهيريه حاشده لابناء مديريات برط الاربع دعما وتأييدا للمجلس السياسي الاعلى.

ورددت الحشو د الغفيره الهتافات المؤيده والمباركه للمجلس السياسي الاعلى لادارة شؤون البلاد وتعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني لمواجهة العدوان ومنافقيه.

واكدت الحشود الجماهيريه ان تشكيل المجلس السياسي الاعلى واستئناف نواب الشعب لجلسات اعمالهم يعتبر نصرا وانجاز تاريخي لا يقل شأن عن الانتصار العسكري الذي يسطره رجال الرجال من ابطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات الحدوديه منها والداخليه.

ودعا المحتشدون كافة ابناء الشعب اليمني الى مزيدا من التلاحم والاصطفاف الوطني ونبذ الخلافات والترفع عن المصالح الضيقه لمواجهة العدوان السعودي الامريكي ومخططاته التي تستهدف كل شي موجود على ارض اليمن .

وفي المسيره القيت عدد من الكلمات والقصائد المعبره عن صمود الشعب اليمني وقد اكدت الكلمات والقصائد ان المسيرات الجماهيريه المؤيده للاتفاق الوطني وللمجلس السياسي الاعلى تعبر عن ارادة وقوة الشعب اليمني واكددت ايضا ان تلك الحشود الغفيره جاؤت لتعلن موقفها للاتفاق الوطني وتشكيل المجلس السياسي الاعلى لادارةشؤون البلاد وقيادة الوطن الى بر الامان. واكد ابناء محافظة الجوف في البيان الصادر عن المسيره الجماهيريه ضرورة التلاحم والاصطفاف الوطني والوقوف خلف القياده السياسيه ممثله بالمجلس السياسي الاعلى.

واشار البيان الى الصمود الاسطوري للشعب اليمني ولابطال الجيش واللجان الشعبيه في مواجهة العدوان السعودي الامريكي ومنافقيه. وشدد البيان الى ان الشرعيه هي شرعية الشعب وهي لارادة الجماهير التي خرجت في مسيرات حاشده في مختلف محافظات الجمهوريه اليمنيه والتي توجت اليوم بالاحتشاد الاكبر والغير مسبوق بميدان السبعين بالعاصمه صنعاء تأييدا لاتفاق الاحرار وتشكيل المجلس السياسي الاعلى لادارة البلاد في هذه الظروف الحرجه.

كما خرج أبناء مديريات الزاهر والمطمة والمتون بمحافظة الجوف صباح اليوم في مظاهرة حاشدة بمديرية الزاهر أكد فيها الحاضرون تأييدهم الكامل للإتفاق السياسي بين حزب المؤتمر الشعبي العام وحلفائه ومكون أنصار الله وحلفائهم معلنين تأييدهم ومباركتهم للمجلس السياسي الأعلى ، كما أدان الحاضرون جرائم العدوان المستمرة بحق المدنيين من النساء والشيوخ والأطفال ، مؤكدين أنه لن يفلت بني سعود من العقاب ودفع الثمن ، وأكدوا أيضاً على صمودهم وجاهزيتهم واستمرارهم في مواجهة العدوان ومنافقيه إلى يوم القيامة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com