اخبار محليةالميدان العسكريسياسة

الجيش واللجان يتقدمون في الجوف وسط انهيارات كبيرة في صفوف المرتزقة

الجوف – موقع 21 سبتمبر .

حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية تقدما جديدا، الأربعاء 10 أغسطس/آب، على حساب منافقي العدوان شرق مديرية المتون ، واخرى في أطراف مديرية المصلوب بالجوف. لتخسر الأخيرة مناطق كانت تحت سيطرتها .

وذكرت مصادر عسكرية أن المنافقين فقدت عددا من المواقع في منطقة حام السفلى شرق مديرية المتون كانت تحت سيطرتها .

وأشارت المصادر إلى مقتل وإصابة عدد من المنافقين، وأسر آخرين في عملية التقدم التي احرزها ابطال الجيش واللجان الشعبية على مواقع المنافقين بمنطقة سداح بمديرية المصلوب ، منوه باغتنام أسلحة بينها قناصات ومعدلات وكميات كبيرة من الذخيرة في المواجهات.

وفي سياق منفصل احرز ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم تقدماً جديداً في مديرية نهم من خلال تطهير عدد من المواقع بمنطقة ملح شرقي نهم من المنافقين.

ذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش مسنوداً باللجان الشعبية تمكنا من تطهير عددا من المواقع التي تسلل إليها المرتزقة خلال الأيام الماضية بمناطق ملح وبران.. مؤكداً مقتل وإصابة العشرات منهم بينهم قيادات.

وأشارت إلى أن طيران العدوان السعودي شن أكثر من 55 غارة جوية على مناطق متفرقة بنهم منذ الصباح لإسناد المرتزقة.

يأتي هذا تزامناً مع أطلاق القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان الشعبية اليوم صاروخاً باليستياً من نوع ” قاهر1″ على قاعدة خميس مشيط الجوية في قطاع عسير .

وأكد مصدر عسكري في الجيش واللجان الشعبية أن الصاروخ حقق هدفه بدقة ،لافتاً إلى أن الجيش واللجان الشعبية سيواصلون استهداف مواقع العدو السعودي رداً على استمرار عدوانه الغاشم على الشعب اليمني .

جيزان هي الاخرى لقي جندي سعودي مصرعة بعملية قنص للجيش واللجان الشعبية غرب موقع ملحمة بجيزان .

المصدر – الحق نت

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com