اخبار محليةسياسة

رئيس اللجنة الثورية العليا يشيد بتضحيات قوات الأمن المركزي في مواجهة العدوان

صنعاء ـ 21 سبتمبر .
أشاد الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا بالتضحيات والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال قوات الأمن المركزي جنباً إلى جنب مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته وحفظ الأمن والاستقرار.

وهنأ رئيس اللجنة الثورية العليا خلال مشاركته اليوم قيادة وضباط قوات الأمن المركزي مأدبة الإفطار، كافة منتسبي المؤسسة الأمنية بالشهر الكريم.

وثمن صمودهم وتضحياتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته الذين ارتهنوا للخارج لتدمير اليمن وأمنه واستقراره إلا انه صمد وانتصر رغم ما تعرض له من عدوان وقصف لمقدراته خلال أكثر من عام من العدوان الغاشم.

وأشار رئيس اللجنة الثورية العليا إلى أن قوات الأمن المركزي كانت وستظل الحجر الصلبة الذي تتحطم عليها كافة المؤامرات والدسائس الساعية إلى زعزعة أمن اليمن واستقراره .. مترحماً على أرواح شهداء قوات الأمن الذين سقطوا في ميادين الشرف والبطولة وضحوا بأرواحهم فداء لليمن وأمنه واستقراره والذود عنه.

وأكد أن اللجنة الثورية العليا ستعمل على مد هذه القوة بكل متطلبات عملها وإعادتها إلى جاهزيتها الأولى

ووجه رئيس اللجنة الثورية العليا بإعادة تسمية قوات الأمن الخاصة إلى أسمها السابق قوات الأمن المركزي .. كما وجه بدعم قوات الأمن المركزي بمبلغ مليار ريال.

ودعا منتسبي قوات الأمن المركزي إلى مواصلة دورهم البطولي في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة للوطن والمواطن بنفس الزخم والروح المعنوية العالية المعهودة فيهم .

حضر مأدبة الإفطار مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود الجنيد ووزير الداخلية اللواء جلال الرويشان والمفتش العام اللواء عمر بن حليس ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمادية اللواء محمد الشرفي وقائد قوات الأمن المركزي العميد عبدالرزاق المروني ومدير عام الشئون المالية بالوزارة العميد محمد مارش.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com