اخبار محلية

حزب الله يشيع الشهيد القائد مصطفى بدر الدين في بيروت

21 سبتمبر / بيروت 

بمشاركة جماهيرية واسعة شيع حزب الله امس الجمعة 13 مايو  الشهيد القائد مصطفى بدر الدين “ذو الفقار” الى مثواه الاخير في روضة بالغبيري في الضاحية الجنوبية بلبنان.

وخلال كلمته في مراسم التشيع، قال نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم في مراسم التشييع: “أيها الشهيد القائد نعيش العزة بالمكانة التي حصلت عليها ونتمنى كل يوم أن نقتل في ساحة الشهادة، مضيفاً “لن نقبل ان نكون اذلة في بلدنا ولن نقبل ان ينتصر الكفر على الإيمان ونحن أهل الشهادة والنصر”، مؤكدا “لن نقبل أن نكون أتباعاً لأحد في العالم“.

واشار الشيخ قاسم الى ان “تاريخ الشهيد بدر الدين حافل وقد حارت اسرائيل معه وتلقى التكفيريون ضربات موجعة بيديه”، واكد الشيخ قاسم: ان الشهيد “ذو الفقار” حمل الجماعات التكفيرية والإرهابية والداعمين لها آلاما كبيرة في ساحة المعركة، مشيرا الى مواصلة مسيرة الشهيد بالصمود والمقاومة في وجه الإحتلال والتكفير، واضاف”سنكون حاضرين في المكان والزمان والأسلوب بما يحمي مشروع المقاومة حتى النصر”، مؤكدا ان العدو هو الكيان الاسرائيلي ومن معه”.

واوضح الشيخ قاسم انه سيتم الاعلان بالتفصيل خلال ساعات عن الجهة المسؤولة عن التفجير، الذي وقع قرب مطار دمشق، مشيرا الى ان “الانفجار كان كبيرا ودأب اخوننا على التحقيق في طبيعة هذا الإنفجار ومن سببه”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com