اخبار محلية

فعالية تؤكد أهمية دور الإعلام الإذاعي اليمني في تعزيز الجبهة الإعلامية لمواجهة العدوان

21 سبتمبر /صنعاء

أكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود الجنيد أهمية الدور الذي لعبته وسائل الإعلام الوطنية في رفع مستوى الوعي لدى الجماهير اليمنية، وحثهم على الصمود والمقاومة في مواجهة العدوان السعودي الامريكي على اليمن.

وأشار الجنيد في فعالية دور الإعلام الإذاعي اليمني في تعزيز الجبهة الإعلامية لمواجهة العدوان التي نظمتها إذاعة “سام اف ام” بمناسبة مرور عام من الصمود في مواجهة العدوان تحت شعار” أثيرنا جبهة” إلى دور الاعلام اليمني وتأثيره الكبير في رفع جاهزية ومعنوية الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الهمجي، وكشف المجازر البشعة التي ارتكبها تحالف العدوان بحق المدنيين من أبناء الشعب وإيصالها إلى العالم أجمع.

ونوه بدور إذاعة “سام أف أم”، وكافة الاذاعات الوطنية في ايصال الكلمة الصادقة والحرة والحقائق من مختلف ميادين وجبهات القتال، ودورها في التأثير على الأعداء، وتوضيح حالة إنهزامهم في ميادين وجبهات القتال المختلفة.

من جانبه، اعتبر نائب وزير الإعلام هاشم شرف الدين إذاعة “سام أف أم” مدرسة اذاعية جديدة في اليمن لمواكبتها كل جديد من خلال البرامج المتنوعة التي تلبي متطلبات المستمعين على الساحة، فضلاً عن دورها البارز في مواجهة العدوان الغاشم على صعيد الرسالة الإعلامية الموجهة للداخل.

وقال ” إن الإذاعة كانت سلاحاً للوطن من خلال وقوفها بوجه كل محاولات التضليل الإعلامي ذات الكم الهائل التي استهدفت الروح المعنوية للمجتمع.

وأشاد بدور الإذاعة ورسالتها المتميزة منذ انطلاقها العام الماضي، مضيفاً ” لقد كانت مع موعد فجر يوم جديد رافقت خلالها كل اللحظات والمحطات والمسيرات والاعتصامات على الساحة، وكذلك دورها البارز في مواجهة العدوان”.

وأُلقيت في الحفل كلمتان من قبل رئيس مجلس إدارة إذاعة “سام أف أم” اسماعيل المتوكل، والشاعر والإعلامي عباس الديلمي استعرضا الملاحم البطولية التي سطرها الشعب اليمني في مواجهة العدوان الغاشم .. مشيرا إلى المؤامرة والجريمة البشعة التي ارتكبت بحق الشعب اليمني الذي سطر أروع ملحمة سترويها الأجيال لصموده في وجه عدوان همجي بربري ظالم.

وأكدا أن اليمنيين استطاعوا خلال عام من العدوان ان يثبتوا للعالم أنهم شعب واعٍ وشعب قوي وعزيز وحر لايقهر، والصخرة التي تحطمت عليها كل آمال الأعداء.

ونوه المتوكل والديلمي بدور بوسائل الإعلام اليمنية ودورها البارز في مواجهة العدوان والصمود باعتبارها كانت وما زالت من أهم الجبهات، حيث استطاعت أن تتصدى لآلة إعلام العدوان الهائلة وإفشال أهدافها ومخططاتها الدنيئة.

تخلل الحفل قصيدة شعرية معبرة للشاعر عاقل بن صبر، تلاها تكريم العاملين في إذاعة سام أف أم ، ووسائل الإعلام الوطنية للدور التي قامت بها تلك الوسائل خلال عام من العدوان في الصمود والتحدي لمواجهة العدوان.

سبأ

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com