اخبار محليةجرائم العدوان السعودي الامريكيسياسة

بيان هــام للمجلس السياسي لأنصار الله “نص البيان”

21 سبتمبر | صنعاء |15 / 3 / 2016 م

أدان المكتب السياسي لأنصار الله اليوم الثلاثاء وبشدة المجزرة المروعة التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي ظهر اليوم الثلاثاء باستهدافه سوق الخميس المركزي بمديرية مستبا في محافظة حجة الذي يرتاده المواطنون من مختلف مديريات حجة وذلك بغارتين جويتين راح ضحيتها أكثر من 120 شهيدا وجريحا.

واستنكر المجلس السياسي في بيان صادر عنه اليوم هذه الجريمة البشعة بأشد العبارات فإنه يؤكد أن العدوان الغاشم بارتكابه لها يثبت تخليه عن القيم والأخلاق والإنسانية وعدم مبالاته بدماء الأبرياء والمواطنين من أبناء الشعب اليمني المسلم مطمئنا في ذلك إلى الغطاء الذي يوفره له المجتمع الدولي .

وأضاف البيان أن العدوان السعودي الأمريكي بارتكابه لهذه الجريمة المروعة يثبت أنه لا يحترم العهود والمواثيق خاصة أن هذه الجريمة تأتي في ظل الجهود المبذولة التي يفترض أن تفضي إلى وقف العدوان وليس استمراره وبوحشية أكبر، كما أن التمادي في ارتكاب هذه الجرائم لا تساعد في التوصل إلى أي حلول بقدر ما ستؤدي إلى استمرار الحرب وتعقيد الوضع وتأزيمه.

وأكدالبيان أن العدوان السعودي الأمريكي بارتكابه هذه الجريمة يعبر عن نزعة إجرامية عدائية باعتبارها جريمة لا مبرر لها وتتجاوز كل القيم والأخلاق والأعراف فإننا ندعو شعبنا اليمني العزيز إلى رص الصفوف وتكاتف الجهود في الدفاع عن نفسه حتى يتوقف العدوان والحصار بمختلف أنواعه وأشكاله ، كما ندين التواطؤ الدولي والأممي تجاه العدوان والحصار على اليمن.
داعياً كل الأحرار في هذا العالم شعوبا وأنظمة وأفرادا إلى تحمل مسؤوليتهم الأخلاقية والإنسانية في مساندة الشعب اليمني وإيقاف هذا العدوان الظالم عليه ، ونسأل الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى والمصابين، وأن يعجل بالنصر والتمكين لشعبنا اليمني المظلوم.

‫#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeni‬

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com