اخبار دولية وعربيةالقضية الفلسطينية

سلمي: الكيان الصهيوني يغطي فشله بقصف غزة.. والمقاومة مستعدة لمواجهة أي تهديد

21 سبتمبر :

اعتبر المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين طارق سلمي اليوم الاثنين، شن الكيان الصهيوني غارات على مناطق متفرقة من قطاع غزة، محاولات للتغطية على فشله في حادثة نفق جلبوع، ولن تثني الشعب الفلسطيني عن مواصلة نضاله وجهاده من أجل الحرية وتقرير المصير.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” عن سلمي، رداً على التهديدات الإسرائيلية بشن تصعيد عسكري ضد القطاع في حال استمرار إطلاق الصواريخ من غزة، قوله: إن فصائل المقاومة مستعدة لمواجهة أي تهديدات.

وأوضح أن المقاومة تتابع وتقيم جميع الأحداث السياسية والميدانية، وعليه فإن فصائل المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي وجميع الخيارات مفتوحة لديهم حتى تحرير فلسطين التاريخية.

وكانت صحيفة الأخبار اللبنانية قد ذكرت صباح اليوم نقلًا عن مصدر فلسطيني، أن مصر أبلغت الفصائل نية “إسرائيل” اللجوء لعملية عسكرية في القطاع، ردًا على إطلاق الصواريخ.

وتوغلت آليات عسكرية “إسرائيلية” صباح اليوم، مسافة محدودة في أراضي الفلسطينيين شمالي بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.. كما شنت الطائرات الحربية للاحتلال، فجر اليوم، غارات على مناطق متفرقة بالقطاع، بزعم الرد على إطلاق صاروخ الليلة الماضية باتجاه مستوطنات غلاف غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com