اخبار محليةالعرض في السلايدرالميدان العسكري

هام: مصرع وجرح مئات المرتزقة والعناصر التكفيرية خلال عملية (النصر المبين) في البيضاء

21 سبتمبر || تقرير :

لقي المئات من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وعناصر ما تسمى بالقاعدة وداعش مصارعهم وجرح آخرون في عملية واسعة نفذها الجيش واللجان الشعبية رداً على تصعيد تحالف العدوان والعناصر الإرهابية في البيضاء ..

حيث قال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيي سريع    في بيان مساء الثلاثاء3 ذو الحجة: إنه ورداُ على الاعتداء الغاشم لعناصر “القاعدة” و”داعش” في البيضاء والمسنودة من دول العدوان في محافظة البيضاء نفذت قوات الجيش واللجان وبمساندة قبائل البيضاء عملية (النصر المبين) استمرت لمدة (72) ساعة وتمكنت خلالها من استعادة كامل المناطق التي كان العدو قد دخل إليها وتحرير مناطق واسعة في مديريتي الزاهر والصومعة )..

وأكد سريع مصرع وجرح المئات من مرتزقة العدوان وعناصر الإرهاب واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة والعتاد.

وأضاف (أن تحالف العدوان السعودي ساند عناصر القاعدة وداعش بعشرات الغارات الجوية ما يؤكد وجود ارتباط كبير بينهم.. مثمناً الدور الكبير لأبناء محافظة البيضاء وقبائلها الأبية في نجاح العملية ..

كما أكد سريع في ختام بيانه بالقول (عملياتنا العسكرية  مستمرة حتى وقف العدوان ورفع الحصار الظالم وتحرير كافة الأراضي اليمنية .. وأشار إلى أنه سيتم نشر تفاصيل عملية (النصر المبين) في مديريتي الزاهر والصومعة في البيضاء وبث مشاهدها خلال الأيام المقبلة ..

#انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com