اخبار محليةالعرض في السلايدر

بالصور: فعالية خطابية لأسر الاسرى والمفقودين بجامعة ذمار

21 سبتمبر || ذمار :

نظمت جامعة ذمار وملتقى الطالب الجامعي بالتعاون مع مؤسسة احرار اليمن لرعاية وتأهيل أسر الأسرى والمفقودين والمحررين ، يوم الثلاثاء 3 ذو الحجة فعالية خطابية توعوية تحت شعار الوفاء لأهل التضحيات والعطاء الأسرى وأسرهم .

وخلال الفعالية بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور نصر الحجيلي ،وعدد من عمداء الكليات والأكاديميين ، أكد مدير مكتب الارشاد عبدالله اللاحجي ، أهمية الوفاء لأسر الأسرى والمفقودين والمحررين ورعايتهم في مختلف الجوانب .

وأشار إلى تضحيات الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين في سبيل الله والدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان ..لافتاً إلى أهمية تقديم الرعاية الكاملة لأسر الأسرى والمفقودين .

فيما أكد رئيس مؤسسة احرار اليمن أحمد المروني أن رعاية وتأهيل أسر الاسرى والمفقودين والمحررين واجب ديني ووطني يقع على عاتق الجميع عرفاناً بتضحيات الأسرى والمفقودين .

وأشار إلى جهود القيادة الثورية والسياسية في التعامل مع ملف الاسرى بإهتمام بالغ وتقديم تنازلات لانجاح عملية التبادل وهو ما يقابله العدوان ومرتزقة بعتنت وأفشالهم لكافة الجهود الخاصة بذلك .

وأعتبر المروني أن الوفاء لأسر الأسرى والمفقودين والمحررين اقل واجب يمكن تقديمة لهم وبما يسهم في التخفيف من معاناتهم ..داعياً الى رفع الوعي المجتمعي بأهمية رعاية أسر الاسرى والمفقودين.

من جانبة أكد ممثل الطالب الجامعي محمد عبدالقادر الوشلي أن الوفاء لأسر الاسرى والمفقودين من خلال دعم هذه الاسر ورعايتها ..مثمناً جهود القيادة الثورية والسياسية في الاهتمام بملف الاسرى ورعاية أسرهم .

تخلل الفعالية التي حضرها رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية العقيد عبداللطيف لقمان وعدد من اهالي الأسرى قصيده شعرية للشاعر ابو روعة الجوفي .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com