اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

جديد جرائم العدوان: استشهاد طفل وإصابة مواطن و9 غارات جديدة على مأرب والبيضاء و122خرقاً بالحديدة

21 سبتمبر || تقرير خاص :

استشهد وجرح عدد من المواطنين وتضررت منازل وممتلكات مختلفة في عدد من المحافظات اليمنية يوم الثلاثاء 3 ذو الحجة جراء التصعيد العسكري المتواصل لتحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

ففي #صعدة شمال البلاد استشهد طفلٌ متأثرا بإصابته بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات غارات العدوان بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر..

وفي #الحديدة أصيب مواطن بجروح بليغة جراء استهدافه بنيران قوى العدوان والمرتزقة الخونة في منطقة الناصري بمديرية #التحيتا جنوب المحافظة ..

وفي السياق اقترفت قوى العدوان والمرتزقة الخونة (122) خرقاً جديداً لاتفاق التهدئة في جبهات #الحديدة بينها استحداث تحصينات قتالية في #الجاح و#الجبلية  وتحليق عشرين طائرات تجسسية في أجواء المحافظة إلى جانب أربعة عشر خرقاً بالقصف المدفعي لعدد (185) قذيفة وغارة لطيران استطلاعي و (85) خرقاً آخر بالأعيرة النارية المختلفة.

إلى ذلك شن طيران العدوان أربع غارات جديدة على مديرية #ماهلية بمحافظة #البيضاء وثلاث غارات على مديرية #رحبة في #مأرب وغارتان على مجازة الغربية في قطاع #عسير ..

وكان طيران العدوان شن أول من أمس نحو (15)غارة على عدد من المحافظات اليمنية مخلفا أضرار بالغة في الممتلكات العامة والخاصة . فيما اقترفت قوى العدوان والخونة أكثر من (86) خرقاً لاتفاق التهدئة بالمحافظة في تحد سافر للاتفاقات الدولية ..

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

#انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com