اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

جديد جرائم العدوان: إصابة مواطنان و30 غارة جديدة على مأرب والجوف وصعدة و92خرقاً بالحديدة

21 سبتمبر || تقرير خاص:

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته الخونة يوم الثلاثاء 21 ذي القعدة التصعيد من جرائمهم ضد المدنيين ومقدراتهم  في عدد من المحافظات اليمنية.

ففي #صعدة شمال البلاد أصيب مواطنان بجروح خطيرة جراء قصف صاروخي ومدفعي للعدو السعودي استهدف منطقة الرقو بمديرية #منبه الحدودية وذلك بالتزامن مع قصف سعودي مماثل على مديرية #رازح الحديدة وغارة لطيران تحالف العدوان على منطقة كهلان شرقي مدينة #صعدة.

إلى ذلك شن طيران العدوان (27) غارة جوية جديدة على مناطق متفرقة بمديريتي #صرواح و#رغوان في #مأرب وغارة أخرى على منطقة الخنجر بمديرية #خب_والشعف في #الجوف مخلفا أضرار جسيمة في الممتلكات العامة والخاصة ..

وفي السياق اقترفت قوى العدوان والمرتزقة الخونة (92) خرقاً جديداً لاتفاق التهدئة بـ #الحديدة بينها استحداث تحصينات قتالية في #الدريهمي  وأربع غارات لطيران تجسسي على الفازة وتحليق تسع طائرات تجسسية أخرى في أجواء المنظر والدريهمي والجبلية .. إلى جانب (80) خرقا آخر بالقصف المدفعي والأعيرة النارية المختلفة ..

وكان مواطناً استشهد وأصيب ثلاثة آخرون أمس الأول بقصف سعودي على منبه في #صعدة فيما شن طيران العدوان أكثر من (32)غارة على عدد من المحافظات اليمنية بينما اقترف المرتزقة الخونة (109) خروقات لاتفاق السويد بـ #الحديدة ..

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

#انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com