اخبار محليةالعرض في السلايدر

بالصور: شرطة ومباحث محافظة صنعاء تتلف كمية كبيرة من الخمور المضبوطة

21 سبتمبر || محافظة صنعاء :

أتلفت شرطة ومباحث محافظة صنعاء يوم الثلاثاء 12 ذي القعدة كمية من الخمور المستوردة والتي تمكنت قوات النجدة من ضبطها أمس الأول.

وتمت عملية الإتلاف بحضور مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي، ورئيس نيابة المحافظة القاضي عبد العظيم الردمي، ومدير عام البحث الجنائي العميد أحسن الحجازي.

حيث أشاد كل من رئيس نيابة المحافظة، ومدير أمن المحافظة بجهود ضباط وافراد النجدة في احباط محاولات تهريب المخدرات والخمور الى بلادنا، وأشار  إلى دور العدوان في دعم مهربي المخدرات والخمور لاستهداف المجتمع اليمني عبر إدخال هذه الآفة لتدمير قيمه وأخلاقه وتفكيك بنيته المجتمعية ونشر الجريمة وإضعاف روح المقاومة لدى أبناء الشعب.

وكانت كمية الخمور التي تم إتلافها ، قد ضُبطت من قبل ضباط وأفراد قوات والنجدة في نقطة الدرجة بمديرية صعفان في محافظة صنعاء، وكانت مخبأة في ثنايا شحنة من البصل على متن “دينا” قادمة من منطقة المخا التي يسيطر عليها مرتزقة الإمارات.
وتمكن بحث محافظة صنعاء من الوصول إلى الشخص التي كانت الخمور مرسلة إليه وتم ضبطه.

حضر عملية الإتلاف وكيل نيابة صنعاء الجزائية القاضي عصام عبدالوهاب المحبشي ووكيل نيابة البحث والأمن بمحافظة صنعاء القاضي عبدالوهاب محمد الحوثي، ومدير بحث محافظة صنعاء العقيد الركن ياسر حميد النقيب، ومدير فرع مكافحة المخدرات الرائد نجاد وعدد من ضباط وأفراد شرطة المحافظة صنعاء.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com