اخبار المحافظاتاخبار محليةالعرض في السلايدرالميدان العسكري

بالصور: محافظة إب تستقبل أسيرين محررين من أبنائها

21 سبتمبر || إب :

استقبلت محافظة إب يوم السبت 9 ذي القعدة بحضور المحافظ عبدالواحد محمد صلاح ومعه عدد من المسؤولين والشخصيات الإجتماعية ، الأسيرين المحررين صادق علي أحمد القمعري ويوسف أحمد عبده صالح الحميري من أبناء مديرية القفر واللذين خرجا من سجون مرتزقة العدوان خلال صفقة لتبادل الأسرى بوساطات محلية …

ورحب المحافظ صلاح بعودة هاذين البطلين اللذين قدما في سبيل الله والوطن تضحيات عظيمة وسطروا مع زملائهم من أبطال الجيش واللجان ملاحم من العزة والشموخ .
وقال أن أبناء محافظة إب كانوا ولا زالوا في مقدمة الصفوف المدافعة والمتصدية لهذا العدوان الغاشم في مختلف الجبهات ، فارتقى منهم الشهداء وسقط جرحى واسرى ولا زالت التضحيات مستمرة حتى تحقيق النصر وتحرير البلد .
وبدورهما عبر الأسيرين المحررين القمعري والحميري عن بالغ تقديرهما لهذا الإستقبال والحفاوة ، مؤكدين استمرارهما على هذا الدرب وعزمهما المضي في ذات الطريق والعودة إلى جبهات العزة والشرف التي باتوا مشتاقون لها متلهفون لمواصلة جهادهم في سبيل الله ونصرة المستضعفين ..

حضر الإستقبال مدير الاستخبارات بإب العقيد عبد الواسع شداد ومديرا مكتبي الشؤون القانونية عبدالرقيب الحميري وهيئة الكتاب ردمان الأديب ومشرف مديرية القفر دحان الكرابة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق