اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

هام جداً: أطفال اليمن يستعدون بهذا الإجراء للرد على قرار الأمم المتحدة بشأن انتهاك حقوق الأطفال   

21 سبتمبر || صنعاء :

تُجرى الاستعدادات على قدم وساق في العاصمة صنعاء لتنظيم مظاهرات واسعة يشارك فيها مئات الآلاف من الأطفال تنديداً بقرارات الأمم المتحدة المتعلقة بانتهاك حقوق الأطفال في اليمن.

وقال عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، إنه ‏يتم الترتيب لتنظيم مسيرة للأطفال في العاصمة اليمنية صنعاء تحمل صوراً ومجسمات لجثامين الأطفال الذين قتلهم تحالف العدوان السعودي الأمريكي طوال 6 سنوات.

وأضاف الحوثي في تغريدات له على (تويتر) رصدها (21 سبتمبر الإخباري)، بأنه سيجري التبرع مرة أخرى لغوتيريش بجعالتهم ( جزء من مصروفهم اليومي) ووضع صور الشهداء الأطفال ممن قتلهم العدوان الأمريكي البريطاني السعودي الإماراتي وحلفائه على شوارع ومداخل المدن اليمنية.

وأكد الحوثي أن الشهداء الأطفال ممن قتلهم العدوان هم إدانه كبرى للأمم المتحدة ومجلس الأمن وتأكيد على إرهاب تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

ونشر عضو المجلس السياسي الأعلى على تويتر، صوراً لبعض ضحايا العدوان من الأطفال في اليمن، قائلاً: “هؤلاء لم تقم الأمم المتحدة ولا غوتيريش بأي إجراء تجاههم وآلاف ممن قتلهم عدوان أمريكا وبريطانيا والسعودية والإمارات وحلفائهم .

ودعا محمد علي الحوثي إلى نشر صور جرائم تحالف العدوان على اليمن في كل موقع وصفحة ومع كل تغريدة أو منشور خلال الأيام والساعات القادمة، وذلك لفضح غوتيريش والأمم المتحدة أمام العالم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com