اخبار محليةالعرض في السلايدر

بالصور : محافظ صنعاء يتفقد سير انشطة المراكز الصيفية بالمحافظة 

21 سبتمبر || محافظة صنعاء :

تفقد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي صباح يوم الإثنين 26 شوال سير الانشطة والبرامج الصيفية بمركز الشهيد القائد الصيفي بمديرية سنحان..

واستمع محافظ صنعاء خلال الزيارة بحضور مسؤول المكتب الاشرافي بمديرية سنحان أحمد عثمان، وعضوي اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة عبدالمحسن الشريف، وصالح ناجي، إلى شرح من القائمين على المركز ،عن طبيعة الأنشطة المقامة في مختلف المجالات الثقافية والعلمية والرياضية، وكذلك خطط وبرامج المركز للأيام القادمة..

وأكد المحافظ الهادي أهمية المراكز الصيفية في تحصين الأجيال من كل أشكال الإختراق الظلامي، بما يسهم في خلق جيل واعي بمخططات الأعداء و متسلح بثقافة القرآن..

ولفت الهادي إلى الإهتمام الكبير الذي توليه القيادة الثورية والسياسية بالمراكز الصيفية..داعيا إلى ان يكون هناك توجه كبير للإسهام في المراكز الصيفية والعناية بها والسعي للإستفادة منها..

كما اشاد محافظ صنعاء بجهود القائمين على المركز، وحرصهم على توعية وتثقيف الطلاب المشاركين واكسابهم العلوم والمهارات في مختلف المجالات.

إلى ذلك تفقد عضوا اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة عبدالمحسن الشريف وصالح ناجي برفقة أحمد عثمان مشرف مديرية سنحان ،مركز الشهيد الصماد بمديرية بني مطر.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com