اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

شهيداً و21 مصاباً بقصف للعدوان ومرتزقته على صعدة والحديدة والضالع و20 غارة جديدة على مأرب وحجة   

21 سبتمبر || تقرير خاص :

صعّد تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته الخونة أمس الاثنين 26 شوال من جرائمهم بحق المواطنين اليمنيين ومقدراتهم في عدد من المحافظات ..

ففي #صعدة شمال البلاد استشهد مواطنٌ في منطقة الرقو بمديرية #منبه الحدودية جراء استهدافه بنيران حرس حدود العدو السعودي وذلك بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف قرى مأهولة بالسكان في مديرية شدا الحدودية بالمحافظة نفسها.

وفي #الحديدة غربي البلاد أصيبت امرأة بجروح خطيرة جراء استهدافها بنيران مرتزقة العدوان بمنطقة المدمن في مديرية #التحيتا جنوب المحافظة .. إلى ذلك اقترفت قوى العدوان والمرتزقة الخونة (82) خرقا جديداً لاتفاق التهدئة بـ #الحديدة بينها ثمان غارت لطيران تجسسي على كيلو ستا عشر وشارع الخمسين جنوب المدينة وتحليق ست طائرات أخرى في أجواء المحافظة إلى جانب (75) خرقا آخر بالأسلحة المختلفة .

وفي #الضالع جنوب البلاد أصيب (20) مواطناً بجروح مختلفة جراء قصف مدفعي نفذه مرتزقة العدوان واستهدف منازل المواطنين في منطقتي العرفاف والراعي بمديرية #دمت ..

وفي السياق شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي (17) غارة جوية جديدة على مديرية #صرواح في #مأرب وثلاث غارات أخرى على منطقة بني حسن في مديرية #عبس في #حجة مخلفاً أضرار كبيرة في الممتلكات المختلفة.

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

#انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com