اخبار محليةالعرض في السلايدر

بالصور: مؤسسة المياه وهيئة التأمينات بالحديدة تنظمان فعالية ثقافية وخطابية بالذكرى السنوية للصرخة

21 سبتمبر || الحديدة :

نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بمحافظة الحديدة اليوم السبت فعالية ثقافية وخطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين للعام 1442هـ  تحت شعار “اصرخوا وستجدون من يصرخ معكم”.

وفي الفعالية نوه وكيل المحافظة المساعد علي عبدالله الكباري بمناقب الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – سلام الله عليه – والمواقف البطولية التي حملها مشروعه في كشف طبيعة الصراع مع العدوان الأمريكي الصهيوني وأدواتهما في المنطقة ودعوته للتحرك لمواجهة مشروع الهيمنة والاستكبار.

وأكد الوكيل الكباري أنما تعيشه الأمة اليوم هو عصر كشف الحقائق عن سيطرة اللوبي الصهيوني وخطورته في تكريس النفوذ في العالم نتيجة عمل متراكم على مدى قرون .. مبينا أن شعار الصرخة الذي أطلقه الشهيد القائد إعلان البراءة وتحديد بوصلة العداء لأمريكا وإسرائيل.

فيما أشار مدير مديرية الميناء عبدالله الهادي إلى أهمية إحياء هذه المناسبة لمناهضة قوى الاستكبار والطغيان العالمي.

وأعتبر إحياء ذكرى الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد إحياء لقيم التحرر ورفض الهيمنة للقوى الخارجية .. مستعرضا الصفات القيادية التي تميز بها الشهيد القائد في نشر مشروع المسيرة القرآنية ..لافتا إلى أهمية السير على نهجه للنهوض بالأمة ومقارعة قوى الظلم والاستكبار.

وأكد الهادي أن نهج المسيرة القرآنية لا مكان فيه للفساد والنفاق والأحقاد والمكايدة وأن الانتماء إليه لا يكون شكليا أو ماديا إنما انتماء قرآني يتجسد ثقافة وخلقا وسلوكا.

وفي الفعالية التي حضرها مدير هيئة التأمينات عباس بورجي ونائب مدير مؤسسة المياه خالد عبدالله فكري أشار المدير الإداري بمؤسسة المياه محمد معافا إلى دور الصرخة في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني السعودي الإماراتي ومرتزقته ..لافتا إلى أن ما تحقق من انتصارات على قوى تحالف العدوان يدل دلالة واضحة على صمود الشعب وتضحيات الجيش واللجان الشعبية في التصدي للعدوان ومرتزقته.

ونوه معافا إلى أهمية مشروع المسيرة القرآنية في تعزيز وحدة الأمة ورفعتها وعزتها وقوتها في مواجهة أعدائها باعتبار ذلك منظومة متكاملة من البرامج والخطط القادرة على مقاومة الظروف والتكيف مع المتغيرات والنظم الإدارية والتنظيمية للنهوض بواقع الأمة.

بدوره أشار نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي العضابي في كلمة العلماء إلى أهمية شعار الصرخة في مواجهة مشروع الهيمنة الأمريكي الصهيوني .. وأكد الشيخ العضابي الحرص على المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والصهيونية وعدم الاستهانة بالسلاح الاقتصادي.

وأعتبر صمود الشعب اليمني على مدى أكثر من ست سنوات، ملحمة وإنجازا تاريخيا للشعب اليمني في مواجهة أعتى عدوان عرفته البشرية في التاريخ المعاصر.

حضر الفعالية نائبي مؤسسة المياه طارق هيج وهيئة التأمينات سمير عبدالملك ومدراء الإدارات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com