اخبار محليةالعرض في السلايدر

هام: هيئة الزكاة بصنعاء توزيع مساعدات بقيمة 135 مليون ريال على أسرى العدو في سجون الجيش واللجان

21 سبتمبر || صنعاء :

دشن الهيئة العامة للزكاة في صنعاء توزيع المساعدات النقدية لأسرى العدو في سجون الجيش واللجان الشعبية بالتنسيق مع اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى وبقيمة 135 مليون ريال ..

وأكد رئيس الهيئة الشيخ شمسان أبو نشطان حرص الهيئة واللجنة الوطنية لشؤون الأسرى على تقديم المساعدات النقدية للأسرى في سجون الجيش واللجان الشعبية .

مشيراً إلى أهمية المشروع الذي يستهدف آلاف الأسرى من الطرف الآخر ضمن مشاريع هيئة الزكاة خلال الشهر الكريم، لافتاً إلى اهتمام القيادة الثورية والسياسية بالأسرى ..

ونجدد أبو نشطان الدعوة للطرف الآخر بتحريك ملف الأسرى والمبادرة بالإفراج عن كافة الأسرى لديهم، مقابل جميع الأسرى لدى الجيش واللجان الشعبية، خاصة في أيام شهر رمضان ..

لافتاً إلى حرص هيئة الزكاة على تقديم الممكن للجنة الوطنية لشؤون الأسرى والمغرر بهم، بما يجسد عظمة وأخلاق الإسلام والاهتمام بأسر الأسرى ..

من جانبه ثمن نائب رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى مراد قاسم: دور الهيئة العامة للزكاة ومشاريعها المتنوعة للجنة الأسرى .. لافتاً إلى أهمية توزيع المساعدات لأسرى العدو في سجون الجيش واللجان الشعبية في إطار مشروع “ويطعمون الطعام على حبه مسكيناً ويتيماً وأسيرا”

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com