اخبار محليةالعرض في السلايدر

بالصور: قبائل حزم العدين في إب ترفد جبهات العزة بأكثر من 50 مليون ريال و 250 رأس من الأغنام

21 سبتمبر || إب :

سيّر أبناء مديرية حزم العدين بمحافظة إب يوم السبت 19 رمضان قافلة مالية و عينية  دعماً لأبطال الجيش واللجان   في جبهات العزة والشرف واحتوت القافلة على  250 رأس من  الأغنام ومبلغ نقدي (٥٠) مليون ريال بالإضافة إلى العديد من المواد الغذائية ..

و خلال تسيير القافلة أشاد مشرف المحافظة يحيى اليوسفي بهدذا الدعم السخي والعطاء لأبناء الحزم دعما للجبهات وهذا ليس بغريب على أبناء هذه المديرية .. مشيرا إلى أنه سبق لأبناء حزم العدين أن سيروا العديد من القوافل الكبيرة فضلا عن مشاركتهم في مختلف جبهات القتال ..

وأوضح أن هذه القوافل تعزز الروح المعنوية للمجاهدين وتشد من عزائمهم لتحقيق المزيد من الانتصارات لإحساسهم العالي بوقوف أحرار هذا الشعب إلى جانبهم .. داعيا إلى المزيد من الصمود والتلاحم ووحدة الصف في مواجهة العدوان والتحشيد للجبهات ..

ومن جانبه أكد وكيل المحافظة جمال الحميري أن أبناء الحزم ماضون في رفد الجبهات بالمال والرجال . مشيرا إلى أن هذه القافلة التي سبقتها العديد من القوافل سيتبعها قوافل أخرى .

وأوضح انه مهما قدم أحرار هذا الشعب من قوافل إلى جبهات العزة والشرف تظل قليلة بحق أولئك الأبطال الذين يقدمون التضحيات في سبيل صون الكرامة والسيادة .

وفي كلمة الإمداد والتموين ثمن مسئول الجبهة بالمحافظة نبيل المرتضى المواقف والدعم السخي لأبناء حزم العدين الذين قدموا هذه القافلة المشرفة التي جمعت في فترة زمنية وجيزة وبرغم الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلد .

ودعا بقية المديريات إلى أن تحذوا حذو أبناء الحزم في رفد الجبهات ..

حضر تسيير القافلة احمد باعلوي عضو مجلس الشورى و وكيل المحافظة حارث المليكي ونائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي ومدير مديرية الحزم عبده عثمان أبو جهلان ..

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com