اخبار محليةالعرض في السلايدر

أمسيات رمضانية بصنعاء تجدد الصمود والدعم للجبهات

21 سبتمبر || محافظة صنعاء :

أكدت أمسية رمضانية أقيمت بمحافظة صنعاء برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي موقف الصمود والثبات في مواجهة العدوان والاستمرار في دعم الجيش واللجان الشعبية.

وفي الأمسية التي حضرها عدد من ووكلاء ومدير أمن المحافظة وقيادات الأجهزة التنفيذية أكد المحافظ الهادي أن المرحلة التي يمر بها الوطن في ظل استمرار العدوان والحصار منذ ستة أعوام، تستدعي تأصيل الهوية الإيمانية وترسيخها من خلال الفعاليات والأنشطة في هذا الجانب.

كما أكد ضرورة تعزيز الانتصارات على قوى العدوان باستمرار مساندة المرابطين في الجبهات بالمال والرجال والعتاد للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

تخلل الأمسية محاضرة ألقاها محافظ المحافظة عن فضل شهر رمضان وأهمية الصمود والثبات والاصطفاف في مواجهة العدوان والتصدي لمشاريع الوصاية.

كما أقيمت في مديرية سنحان عدد من الأمسيات بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التدريب والتأهيل محمد غلاب ونائب مدير التربية بالمحافظة محمد خميس ومدير التربية بالمديرية فهد مرشد أهمية تعزيز قيم الإخاء والتعاون بين أفراد المجتمع والإسهام في دعم احتياجات الفقراء والمحتاجين.

وركزت الأمسيات في منطقتي مسعود والحثيلي على ثمار الارتباط بالهوية في جبهات الدفاع عن الوطن وتحقيق الانتصارات على العدوان ومرتزقته رغم الفارق في العدة والعتاد والتسليح والإمكانات.

إلى ذلك أقيمت أمسية في مديرية جحانة بحضور مديري مكتبي الشباب عبد المحسن الشريف والتعليم الفني عزيز الرجال وعدد من قيادات ومشائخ المديرية.

وخلال الأمسية بحضور مدير التربية عصام البيضي ألقيت كلمات أكدت أهمية الاستفادة من برامج وأمسيات رمضان بما يعزز من التماسك المجتمعي وتجسيد الوعي والارتباط بثقافة القرآن وأهمية التحرك لمواجهة العدوان.

فيما حثت أمسية في مديرية مناخة بحضور نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص والقيادات المحلية والتنفيذية على إحياء شهر رمضان بالدروس والندوات توعوية لتعزيز الارتباط الإيماني في ظل ما يتعرض له اليمن من مؤامرات تستهدف طمس هويته.

وأكد المشاركون في الأمسية بحضور مدير التوعية والتأهيل بمكتب الزكاة بالمحافظة إبراهيم حميد الدين ومدير مكتب التربية بالمديرية عبدالله القليصي ، ارتباط الشعب اليمني بهويته من خلال رفضه التبعية والارتهان .. لافتين إلى الهزائم والخسائر التي تكبدها العدو ومرتزقته.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com