اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

شهيداً ومصابتان بقصف للعدو السعودي ومرتزقته في صعدة وحجة و23 غارة جديدة للعدوان على مأرب والجوف والبيضاء

21 سبتمبر || تقرير خاص :

واصل تحالف العدوان السعودية الأمريكي الإماراتي يوم الأحد 29 شبعان اقتراف الجرائم بحق المدنيين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات اليمنية.

ففي #صعدة شمال البلاد استشهد مواطنٌ بنيران حرس حدود العدو السعودي قبالة منطقة الرقو بمديرية #منبه الحدودية.

وفي #حجة شمال غربي البلاد أصيبت أم وطفلتها بجروح جراء قصف مدفعي لمرتزقة العدوان الخونة استهدف منازل المواطنين في قرية بني بجره عزلة ربوع مطوَله بمديرية #عبس. وقالت المصادر إن قصف المرتزقة تسبب بتضرر عدد من المنازل والممتلكات العامة والخاصة .

وفي #الحديدة غربي البلاد اقترفت قوى العدوان والمرتزقة الخونة أكثر من (177) خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار في المحافظة بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية والدريهمي وغارتين لطيران تجسسي مقاتل على كيلو 16 إلى جانب عشرات الخروق بالأسلحة المختلفة ..

وفي السياق شن طيران العدوان الأمريكي السعودي (16) غارة جوية جديدة على مديريات #صرواح و#مدغل و#رحبه في #مأرب وثلاث غارات على منطقة المرازيق في مديرية #خب_والشعف في #الجوف وأربع غارت أخرى على مديرية #السوادية في محافظة #البيضاء مخلفاً ماراً مهولاً في مزارع وممتلكات المواطنين .

وكان رجل وزوجته استشهدا أول من أمس إثر قصف مدفعي سعودي استهدف منزلهما في منطقة الرقو بمديرية #منبه الحدودية في #صعدة. فيما شن الطيران العدوان أكثر من (13) غارة على عدد من المحافظات اليمنية.. بينما اقترف المرتزقة الخونة أكثر من (145) خرقاً لاتفاق السويد بالحديدة .

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

#انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com