اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

تضرر منازل ونفوق مواشي بقصف للمرتزقة في حجة والحديدة و14غارة جديدة للعدوان على 4 محافظات يمنية

21 سبتمبر || تقرير خاص :

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي يوم السبت 28 شعبان اقتراف الجرائم بحق المدنيين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات اليمنية ..

ففي #حجة شمال غربي البلاد نفقت عدد من مواشي المواطنين وتضرر عدد من المزارع والممتلكات العامة والخاصة جراء قصفاً مدفعيا نفذته مرتزقة العدوان السعودي واستهدف مناطق غرب مديرية #مستبا بالتزامن مع أربع غارات شنها طيران العدوان واستهدفت مديرية #حرض ومنطقة بني حسن بمديرية #عبس بالمحافظة نفسها ..

وفي #الحديدة غربي البلاد استهدفت قوى العدوان والمرتزقة الخونة بأكثر من 20 قذيفة شمال الجاح بمديرية #بيت_الفقيه جنوب المحافظة وتسببت بأضرار بالغة في منازل ومزارع المواطنين. كما اقترفت قوى العدوان المرتزقة الخونة أكثر من (245) خرقاً جديداً لاتفاق التهدئة بالمحافظة بينها محاولة تسلل قرب شارع الخمسين واستحداث تحصينات قتالية في الجبلية وحيس وتحليق طيران تجسسي في أجواء جنوب المحافظة إلى جانب أكثر من مائة وثلاثين خرقاً آخر بالقصف المدفعي والأعيرة النارية المختلفة.

وفي السياق شن العدوان خمس غارات جوية جديدة على مديريتي #صرواح و#مدغل في #مارب وأربع غارات على منطقة المرازيق بمديرية #خب_والشعف في #الجوف وغارة على مديرية #السوادية في #البيضاء ..

وكان طيران العدوان شن أول أمس الاول أكثر من (16) غارة على عدد من المحافظات اليمنية وتسبب بدمار واسع في الممتلكات العامة والخاصة. فيما اقترفت قوى العدوان والمرتزقة الخونة (219) خرقاً لاتفاق السويد بالحديدة في تحد سافر للاتفاقات الدولية ..

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

#انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com