اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

استشهاد وجرح أسرة كاملة بالحديدة بقصف للمرتزقة وأكثر من 18 غارة جديدة للعدوان على مأرب والجوف وصعدة وحجة

21 سبتمبر || تقرير خاص :

صعّد تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته الخونة أمس الأحد 16 رجب من الجرائم الوحشية بحق المدنيين ومنازلهم في عدد من المحافظات اليمنية.

ففي #الحديدة غربي البلاد استشهد خمسة مواطنين وأصيب ثلاثة آخرون وتضرر عدد من المنازل والممتلكات المختلفة جراء قصف مدفعي نفذته قوى العدوان والمرتزقة الخونة استهدف منزل المواطن صابر أمين عبدالله فتيني في حي الربصة في مديرية الحوك بالمدينة.

إلى ذلك ارتكبت قوى العدوان المرتزقة الخونة أكثر من (162) خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار بـ #الحديدة بينها 8 غارات لطيران تجسسي على شارع الخمسين والمنظر والتحيتا وتحليق (23) طائرة حربية وتجسسية في أجواء المدينة والمديريات الجنوبية من المحافظة واستحداث تحصينات قتالية في #الجبلية وقرب شارع الخمسين ومحاولة تسلل في #حيس إلى جانب نحو (124) خرقاً آخر بالأسلحة المختلفة.

وفي السياق شن طيران العدوان (15) غارة جوية جديدة على مديرية #صرواح في #مأرب وغارة على مديرية #خب_والشعف في #الجوف وغارة أخرى على مديرية #شدا الحدودية في #صعدة وذلك بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي نفذه جيش العدو السعودي واستهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية #رازح الحدودية بالمحافظة نفسها ما أدى إلى تضرر عدد من المنازل والمزارع في المناطق المستهدفة..

وكان طيران العدوان شن أمس الأول أكثر من (15) غارة على محافظتي #مأرب و#صعدة وتسبب بدمار مهول في المناطق المستهدفة.. فيما اقترفت قوى العدوان والخونة أكثر من (184) خرقا لاتفاق السويد بـ #الحديدة في تحد سافر للاتفاقات الدولية ..

#حصار_الدريهمي_جريمة_حرب

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

#انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com