اخبار محليةالعرض في السلايدرالميدان العسكري

هام جداً: القوة الصاروخية وسلاح الجو اليمني المسير يضربون عدد من الأهداف العسكرية الحساسة في عاصمة العدو السعودي وأبها وخميس مشيط

21 سبتمبر || خاص :

شنت القوة الصاروخية وسلاح الجو اليمني المسير عملية هجومية مشتركة (عملية توازن الردع الخامسة ) استهدفت عدد من المواقع والأهداف العسكرية الحساسة في عاصمة وعمق العدو السعودي.

وقال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيي سريع في بيان قبل قليل من ظهر اليوم الأحد 16 رجب: تم تنفيذُ العمليةِ بصاروخٍ بالستيٍ نوع (ذو الفقار) وخمسَ عشرةَ طائرةً مسيرةً منها تسعُ طائراتٍ مسيرةٍ نوع صماد 3 استهدفت مواقعَ حساسةً في عاصمةِ العدوِّ السعودي الرياض .. كما استهدفت 6 طائرات مسيرة نوع قاصف تو كي مواقعَ عسكرية في مناطقِ أبها وخميس مشيط جنوب السعودية .. مؤكداً أن الإصابة كانت دقيقة ..

وأضاف العميد سريع أن عملية توازن الردع الخامسة استمرت من مساءِ أمسِ السبت وحتى صباحِ اليوم وتأتي رداً على تصعيدِ تحالفِ العُدوانِ المستمرِ والمتصاعدِ وحصارهِ المتواصلِ على شعبنِا العزيز.

وأكد متحدث القوات المسلحة في بيانه أن عمليات قوات الجيش واللجان الشعبية مستمرة وستتوسع أكثر فأكثر طالما استمر العدوان والحصار على الشعب اليمني ..

وجدد دعوته لكل سكان تلك المناطق الابتعاد عن كافة المواقع والمطارات العسكرية أو التي قد تستخدم لأغراض عسكرية ..

#عملية_توازن_الردع_الخامسة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com