اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

هام: استشهاد وجرح 3 أطفال ورجل و7 غارات جديدة للعدوان على صعدة والجوف ومأرب و243خرق للمرتزقة بالحديدة ( تقرير مفصل)

21 سبتمبر || تقرير – خاص :

في صورة تؤكد أن القرارات الأمريكية الأخيرة والمتعلقة بوقف الحرب على اليمن ما هي إلا للاستهلاك الإعلامي فقط واصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته الخونة أمس الأحد 25 جمادى الأخر التصعيد من الجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق اليمنيين ومقدراتهم في عدد من المحافظات .

ففي محافظة #صنعاء استشهدت طفلة وأصيبت اثنتان بجروح بالغة جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات غارات العدوان على منطقة مسورة في مديرية نهم .

وفي #صعدة شمال البلاد أصيب مواطنٌ بجروح خطيرة إثر استهدافه بنيران حرس حدود العدو السعودي في منطقة الرقو بمديرية #منبه الحدودية وذلك بالتزامن مع غارتين جديدتين شنهما طيران العدوان السعودي الأمريكي على مديريتي كتاف والظاهر بالمحافظة نفسها..

وفي السياق شن طيران العدوان غارة جديدة على منطقة #الخنجر بمديرية خب_والشعف في #الجوف وأربع غارت أخرى على مديرية #صرواح في #مأرب متسبباً بأضرار جسيمة في الممتلكات العامة والخاصة.

وفي #الحديدة غربي البلاد اقترفت قوى العدوان والمرتزقة الخونة (243) خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار في المحافظة بينها محاولة تسلل في #الجبلية (11) غارة لطيران تجسسي على شارع الخمسين و#حيس و#الفازة و#الدريهمي وتحليق (25) طائرة تجسسية في أجواء المدينة والمديريات الجنوبية من #الحديدة إلى جانب استحداث تحصينات قتالية في #الجبلية و#الفازة و#التحيتا وأكثر من (201) خرق آخر بالقصف المدفعي والأعيرة النارية المختلفة .

وكانت قوى العدوان اقترفت أمس الأول أكثر من (367) خرقاً لاتفاق السويد بـ #الحديدة في تحد سافر للاتفاقات الدولية والجهود الأممية لإحلال السلام في المحافظة . فيما شن طيران العدوان خمس غارات على مديرية #صرواح في #مأرب .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com